دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-14

استشهاد فلسطيني بعد اشتباكات مع قوات الاحتلال في طوباس

اُستشهد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي، صباح الأربعاء، بعد حصاره بمنزل وإصابته واعتقاله من مدينة طوباس في الضفة الغربية المحتلة، بعد "عملية عسكرية" نفذها الجيش.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، باستشهاد الأسير المحرر فايز فواز أبو عامر بعد اشتباكات في مدينة طوباس.

تلفزيون فلسطين، أشار إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة طمون ومدينة طوباس منذ أكثر من ساعتين، وحاصرت منزلا في مدينة طوباس وقصفته بصاروخ كتف أكثر من 4 مرات وثم انسحبت القوة، وداهمت أكثر من منزل في بلدة طمون واعتقلت بعض الشبان.

متحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، قال إن "جيشه قضى على مسلح وأصاب اثنين في عملية عسكرية في طوباس وطمون بالضفة الغربية، وصادر أسلحة خلال العملية".


عدد المشاهدات : ( 894 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .